16 لاعبا من فريق ريال مدريد يلتحقوا بمنتخبات بلادهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16 لاعبا من فريق ريال مدريد يلتحقوا بمنتخبات بلادهم

مُساهمة  matadora71 في الأربعاء 5 سبتمبر 2007 - 16:12

بمجرد أن يبدأ الأسبوع القادم سيقوم 16 لاعبا مدريديا بترك العاصمة الإسبانية من أجل أن يلتحق كل واحد فيهم بمنتخب بلاده من أجل أن تقام المباريات الدولية سواء كانت ودية أو رسمية . كاسياس و راموس هما المدريديين اللذان سيمثلان الماتادور الإسباني عندما يقابل كلا من آيسلندا و لاتفيا ضمن تصفيات أمم أوروبا .
المباريات الدولية عادت لتطل على الساحة الكروية و هذا الأسبوع سيستغني الريال عن خدمات 16 لاعبا تم استدعاؤهم لتمثيل منتخبات بلادهم . هؤلاء اللاعبين سيتوزعوا ليذهب كل واحد منهم إلى كل من ألمانيا ، الأرجنتين ، البرازيل ، هولندا ، إيطاليا ، مالي ، بولندا ، بورتغال ، اسبانيا . أغلب هؤلاء اللاعبين سيمثلون منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لبطولة نهائيات أمم أوروبا 2008 المقامة في النمسا و سويسرا ، أما بالنسبة لمنتخبات أمريكا الجنوبية فإن لاعبيها سيلتحقون بمنتخبات بلادهم لأداء مباريات ودية .

الأنظار تتجه إلى تصفيات أمم أوروبا

كريستوف متزلدر سيعود إلى موطنه ألمانيا من أجل أن يمثل منتخب بلاده في مبارتين أمام كل من ويلز و رومانيا . المباراة الأولى ستقام في كارديف في 8 سيتمبر ، وستستضيف مدينة كولن المباراة الثانية بعد 3 أيام من المباراة الأولى . فان نيستلروي و ويزلي شنايدر تم استدعاؤهم للمنتخب البرتقالي لمساعدة الفريق في مهمته الأوروبية . خصمهم الأول سيكون بلغاريا و ستقام المباراة في 8 سبتمبر في مدينة أمستردام ثم سيتوجه المنتخب الهولندي إلى ألبانا و بالتحديد إلى تيرانا ليقابل المنتخب الألباني في 12 سبتمبر . فابيو كانافارو سيتوجه إلى ميلانو ليلتحق بمنتخب بلاده إيطاليا من أجل أن يستعد للقمة المنتظرة ما بين إيطاليا و فرنسا في روما يوم 8 سبتمبر . بعد هذه القمة سيتوجه الأزوري إلى كييف ليقابل المنتخب الأوكراني في 12 سبتمبر . أما بالنسبة للحارس البولندي جرزي دوديك فسيقوم بتمثيل منتخب بلاده بولندا ليقابل المنتخب البرتغالي في مدينة لشبونة يوم 8 سبتمبر ثم سيقابل المنتخب الفنلندي في مدينة هيلسينكي يوم 12 سبتمبر .

رويستون درينثي انضم لمنتخب هولندا لتحت 21 سنة ليمثل منتخب بلاده في مباراته ضد منتخب النرويج يوم 7 سبتمبر ضمن تصفيات أمم أوروبا لتحت 21 سنة .
اسبانيا تتحضر للجولة القادمة

إيكر كاسياس و سيرجيو راموس استدعيا لمعسكر المنتخب الإسباني منذ يوم الإثنين . الماتادور الإسباني سيواجه آيسلندا يوم السبت القادم في ريكجافيكي ثم سيقابل منتخب لاتفيا في الجزء الجنوبي من مدينة أوفيدو يوم 12 سبتمبر . المدافع الشاب ميغيل توريسانضم لمنتخب اسبانيا تحت 21 سنة ليشارك مع الفريق في مباراتخ ضد جورجيا في تصفيات أمم أوروبا لتحت 21 سنة .
تصفيات كأس أمم افريقيا و المباريات الودية .

محمدو ديارا التحق بمنتخب بلاده مالي من أجل أن يقابل منتخب توغو يوم 8 سبتمبر ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا . خافيير بالبوا سيتواجد أيضا في التصفيات الإفريقية حيت سيلعب مع منتخب بلاده غينيا الاستوائية ضد منتخب الكاميرون يوم 9 سبتمبر .

سافيولا ، غاغو ، هاينزه سيشاركون مع منتخب بلاده الأرجنتين يوم 11 سبتمبر ضد منتخب استراليا في مدينة ملبورن . في حين توجه روبينهو و بابتيستا لمنتخب البرازيل حيث سيلعبون ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم 9 سبتمبر في شيكاغو ثم سيتوجهوا إلى ولاية بوسطن لمقابلة المنتخب المكسيكي بعد 3 أيام من لقاء أمريكا .

بيبي استدعي أيضا لتمثيل منتخب البرتغال حيث سيواجه المنتخب البرتغالي المنتخب البولندي و المنتخب الصربي ، و يذكر بأن هذه المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء اللاعب للعب دوليا و لكنه سيكون مضطرا لملازمة مقاعد البدلاء بعد أن أصيب و سيضطر للابتعاد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع .
منقول

_________________
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولااله الا الله محمدا رسول الله
avatar
matadora71
مصمم نشط
مصمم نشط

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى